Top Ad unit 728 × 90

أخبار

اخبار

تحميل وتثبيت وتفعيل لعبة Prince Of Persia The Forgotten Sands برابط التورنت

                Prince Of Persia The Forgotten Sands Free Download


السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته احبائي في الله ومرحبا بكم في حلقة جديدة من مدونة المحترف الأمازيغي في هذه الحلقة هو تحميل Prince Of Persia The Forgotten Sands برابط التورنت.

معلومات عن اللعبة :

أمير بلاد فارس الرمال المنسية نظرة عامة أمير بلاد فارس الرمال المنسية مثيرة جدا للاهتمام واللعبة الجميلة. نحن تصنف هذه اللعبة في العمل والمغامرة الألعاب. هذه الألعاب ملك من سلسلة مشهورة جدا ومثيرة أمير ألعاب بلاد فارس. تم نشره بعد المباراة أمير بلاد فارس رمال الزمن. تم تطويره من قبل يوبي سوفت مونتريال والتي نشرتها يوبي سوفت. وكان أفرج عنه في يونيو 12،2010.
قصة أمير بلاد فارس لعبة رمال نسيت PC مثيرة جدا للاهتمام. وقصة هذه اللعبة لا تزال قصة لعبة أمير بلاد فارس رمال الزمن. قصة اللعبة هو أن أمير بلاد فارس تحاول العثور على شقيقه مالك والهدف من أمير بلاد فارس هو لمعرفة المزيد عن القيادة من أخيه.


متطلبات التشغيل :

أمير بلاد فارس ومتطلبات ساندز PC نظام لعبة المنسيه بعد هي متطلبات النظام الحد الأدنى من أمير بلاد فارس الرمال المنسية. نظام التشغيل: ويندوز XP / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1 وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 2.4 غيغاهرتز RAM: 1 GB مساحة القرص الثابت: 8 GB أمير بلاد فارس الرمال المنسية تحميل مجاني انقر على الزر أدناه لبدء أمير بلاد فارس الرمال المنسية تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا الرابط المباشر الإعداد الكامل للعبة.

                                                 



                                                  

فيديو كيفية التشغيل عن قريب.
تحميل وتثبيت وتفعيل لعبة Prince Of Persia The Forgotten Sands برابط التورنت مراجعة بواسطة asdasdasd في 1:37 م تقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة المحترف الأمازيغي © 2015 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.