Top Ad unit 728 × 90

أخبار

اخبار

شركاة "الفا ابس" تطليق اول تطبيق تفاعولي معا الاطفال يروي سيرة النبي محمد (ص)


بالفيديو شركاة "الفا ابس" تطليق اول تطبيق تفاعولي معا الاطفال يروي عن سيرة النبي محمد (ص) للهواتفك الدكية،  حيث هده الشركاة متخصصة في نشر تطبيقات الهواتف الدكي المقيمة في ابوظبي.
ويحتوي التطبيق على رسوم دات جودة عالية، وإنتاج مميز يروي سيرة النبي مند ولادته إلى حجة الوداع، واوضاحت انه قام بوتطوير التطبيق فريق عمل مارمجين و فنانين بالإضافة إلى دلك فنيي الصوت و  خبراء تربويين، ودلك لتقديم تطبيق فريد من نوعه بهدا المستوى.
وقد اوضحت الشركة ان اتطبيق تمت الموافقة عليه من طرف  هيئة أوقاف أبوظبي ومجلس الإعلام الوطني لدولة الإمارات العربية.
وقد اوضحت ان آلتطبيق متوفر حاليا في متجر "ابل" لتطبيقات، ولكن من المفترض ان يكون في متجر "جوجل بلي" قاريبا بإذن الله.
وقد تم إختيار شهر رمضان لإطلاق التطبيق سيرة النبي محمد (ص)، لكي يمنح فرص للاهل لتقديم البرنامج لأبنائهم، في هدا الشهر المبارك، إذ ان التطبيق يركز على الاخلاق التي يحتوي عليها النبي (ص)، وما تتضمنه تعاليم الدين الإسلامي من حض على السماحة والرحمة والاعتدال. وهي التعاليم التي يجب أن تصل إلى الأطفال بطريقة جميلة وتناسب التطور التقني الذي يعيشه الجيل الجديد.
ويتكون التطبيق من 11 حلقة مليئة بأحداث السيرة الموثقة، ثلاث من هذه الحلقات تم إطلاقها فيما سيتم إطلاق الباقي بشكل شهري، مع العلم أن الحلقة الأولى مجانية وستتوفر باقي الحلقات للشراء من خلال التطبيق. كما يمكن دعوة 5 أشخاص لتحميل "السيرة" باستخدام الرابط الموجود داخل التطبيق، ليحصل المستخدم على الحلقة الثانية والثالثة مجانا.
ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى احتوائه على ميزات تفاعلية وألعاب مع للطفل.
وبهذه المناسبة، صرّح المدير التقني في "ألفا آبس" سائد الغوراني قائلا::: "يقدم "السيرة" للأطفال محطات من تاريخ النبي (ص) ودعوته للإسلام بما يعكس سماحة الدين والأخلاق والقيم التي يدعو إليها، والأسس التي ساهم فيها النبي لإرساء مجتمعات الخير والعمل والأخلاق...@

















شركاة "الفا ابس" تطليق اول تطبيق تفاعولي معا الاطفال يروي سيرة النبي محمد (ص) مراجعة بواسطة Unknown في 5:58 ص تقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة المحترف الأمازيغي © 2015 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.